وزير الدفاع الوطني يدشن المركب السكني برأس الطابية

وزير الدفاع الوطني يدشن المركب السكني برأس الطابية

متابعة لما تم الإعلان عنه في الأمر اليومي بمناسبة الاحتفال بالذكرى 62 لانبعاث الجيش الوطني يوم 24 جوان الماضي تولى وزير الدفاع الوطني صباح اليوم تدشين المركب السكني بالحي العسكري برأس الطابية وتسليم مفاتيح الشقق إلى مالكيها من العسكريين والمدنيين العاملين بوزارة الدفاع الوطني.

ويضم المركب السكني 99 شقة صنف اجتماعي واقتصادي بكلفة قدّرت بــ 9.2 مليون دينار. وأكد وزير الدفاع الوطني بالمناسبة أنّه في إطار منظومة البعث العقاري سيتم خلال الخماسية القادمة توفير 2300 وحدة سكنية على وجه التمليك أغلبها من الصنف الاجتماعي والإقتصادي بكل من ولايات القصرين والكاف وقفصة وباجة والقيروان وصفاقس وذلك للاستجابة إلى طلبات العسكريين مع مراعاة قدرتهم الشرائية وتمكينهم من الانتفاع بامتيازات الفوبرولوس.

وأشار أيضا إلى أنه في إطار توفير السكن العسكري على وجه الكراء سيتم خلال الخماسية القادمة إنجاز أقطاب سكنية متكاملة الوظائف ستمكن من توفير 1181 شقة بتونس والخروبة وجرجيس ومسجد عيسى وغيرها من المناطق الدّاخلية مبرزا أن شركة البعث العقاري العسكري التي تم إحداثها مؤخّرا ستمكن من تحقيق مزيد النجاعة في إنجاز المشاريع.

قراءة 454