وزير الدفاع الوطني يؤدي زيارة تفقد إلى إدارة التراث والإعلام والثقافة

وزير الدفاع الوطني يؤدي زيارة تفقد إلى إدارة التراث والإعلام والثقافة

أدى وزير الدفاع الوطني السيد عبد الكريم زبيدي صباح يوم الاربعاء 15 اوت 2018 زيارة تفقد إلى إدارة التراث والإعلام والثقافة اطلع من خلالها على سير نشاط الإدارة ومختلف مكوناتها وظروف العمل بها.

وتولى وزير الدفاع الوطني زيارة المتحف العسكري وطاف بمختلف قاعات العرض واستمع إلى بيانات ضافية قدمها محافظ المتحف حول تاريخ هذا الفضاء ومحتوياته من قطع سلاح وأزياء عسكرية وقطع أثرية ومجسمات سفن حربية وخرائط المعارك التاريخية التي دارت على الأراضي التونسية. وثمن بالمناسبة القيمة التاريخية الكبيرة لهذا المتحف باعتباره يوثق مختلف الحقب التاريخية والحضارات التي مرت بالبلاد التونسية، داعيا المشرفين عليه إلى مزيد بذل الجهد في سبيل دعم إشعاع المتحف العسكري باعتباره مكسبا وطنيا وجب على كل التونسيين الإطلاع عليه وزيارة أجنحته.

كما زار وزير الدفاع الوطني دائرة الإعلام التابعة للإدارة واطلع على بعض أنشطتها وانتاجاتها السمعية والبصرية وطرق العمل بها وتكوينها للأفراد في عدة إختصاصات كالتصوير والتركيب  « Montage » والمزج بين الصورة والصوت « Mixage ». ودعا المشرفين عليها إلى مزيد التركيز على استغلال القدرات والتجهيزات المتاحة في تغطية العمليات العسكرية على الميدان.

قراءة 519