بمناسبة الاحتفال بالذكرى 67 لانبعاث الجيش الوطني: موكب تقليد الرّتب والأوسمة

بمناسبة الاحتفال بالذكرى 67 لانبعاث الجيش الوطني: موكب تقليد الرّتب والأوسمة

بمناسبة الاحتفال بالذكرى 67 لانبعاث الجيش الوطني، أشرف وزير الدفاع الوطني السيّد عماد ممّيش صباح اليوم  الاثنين 26 جوان 2022 بالقاعدة الجوية بالعوينة على حفل تقليد الرتب وتوسيم ثلّة من أبناء المؤسسة العسكرية بالوسام العسكري وتوزيع الجوائز على الفائزين في مختلف المسابقات.

وألقى وزير الدفاع الوطني خلال هذا الموكب الذي حضره أعضاء المجلس الأعلى للجيوش وعدد من سامي الإطارات العسكرية والمدنية بالوزارة، كلمة ترحّم فيها على أرواح شهداء المؤسّسة العسكريّة وتمنّى الشفاء العاجل للمصابين، كما هنّأ الأفراد الذين شملتهم الترقية والوسام العسكري، منوّها بالمجهودات الجبّارة التي يبذلها العسكريون في مختلف مواقعهم، معربا عن تقديره العميق لمستوى الانضباط والتفاني في العمل من أجل الحفاظ على مناعة البلاد وحمايتها من كل أشكال المخاطر والتهديدات.

وثمّن بالمناسبة حرفية الوحدات العسكريّة المشاركة حاليّا في مهمّة حفظ السلام والأمن في كل من جمهوريتي مالي وإفريقيا الوسطى والتي أثبتت المكانة المتميّزة للعسكري التونسي في المهام الأممية.

ودعا وزير الدفاع الوطني جميع العسكريين إلى مواصلة البذل والعطاء والعمل بنفس العزيمة والإصرار في إطار القيام بالواجب الوطني المقدّس في كنف الانضباط والجدّية والحياد التام، حاثّا إيّاهم على ضرورة البقاء على الجاهزية واليقظة التامة لحماية حدودنا البرّية والبحرية ومجالنا الجوي.

 

قراءة 498