وزير الدفاع الوطني يزور القاعدة الجوية بسيدي أحمد ببنزرت

وزير الدفاع الوطني يزور القاعدة الجوية بسيدي أحمد ببنزرت

في إطار الزيارات الميدانية الدورية للمنشئات العسكرية، أدى وزير الدفاع الوطني السيد إبراهيم البرتاجي، صباح اليوم زيارة للقاعدة الجوية بسيدي أحمد ببنزرت واطلع بالمناسبة على الوحدات الجوية المتمركزة بهذه القاعدة وتعرّف على مهامها في مجال حماية المجال الجوي التونسي والدعم العملياتي واللّوجيستي للقوات المسلحة.

كما زار الورشات التقنية لصيانة الطائرات واطلع عن كثب على سير العمل بها ودورها في المحافظة على الجاهزية العملياتية للطائرات. تلتها زيارة إلى مركز التعيير والتعديل لجيش الطيران حيث استمع إلى بيانات حول خدماته التي يسديها لجيش الطيران ولفائدة الشركات المدنية في المجال طبقا للمواصفات الدولية.

ثم زار وزير الدفاع الوطني مدرسة الطيران حيث استمع إلى بيانات حول وظيفتها التكوينية ومناهج التدريس بها وبرامجها مبديا اهتمامه بالمستوى العلمي لهذه المؤسسة التكوينية ومؤكدا أن الوزارة ستعمل على الاستجابة لحاجياتها لضمان جودة التكوين.

وأشاد وزير الدفاع الوطني في خاتمة زيارته إلى القاعدة الجوية بدور القائمين عليها وعلى الوحدات المنتصبة بها ومدرسة الطيران من حيث طرق العمل وجودة التخطيط وكفاءة التنفيذ والتكوين والتدريب، حاثا إياهم على ملازمة اليقظة لمواجهة التهديدات ورفع التحديات الأمنية.

 

قراءة 128