بـــــــــلاغ

بـــــــــلاغ

تمكنت الوحدات العسكرية العاملة بقطاع رمادة صباح الأحد 27 أكتوبر 2019 من اعتراض سيارة تهريب داخل المنطقة الحدودية العازلة وبتفتيش المكان تم العثور على كميات هامة من المشروبات الكحولية الفاخرة تفوق قيمتها المالية 15 ألف دينار وقد احتفظ بالمحجوز في انتظار تسليمه إلى المصالح الديوانية بالمكان.

كما نجحت التشكيلات العسكرية بنفس المنطقة من توقيف 4 سيارات تهريب والقبض على 9 أشخاص بعد إطلاق أعيرة نارية بإستعمال طائرة مروحية. وبتفتيش السيارات تم العثور على 7000 علبة سجائر و3186 كغ من مادة المعسل بقيمة مالية تتجاوز 170 ألف دينار.

وحجزت الوحدات العسكرية ببن قردان يوم السبت 26 أكتوبر 2019، 179 جهاز هاتف ذكي بقيمة 78 ألف دينار كانت بحوزة مهربين تم الاحتفاظ بهما وبالمحجوز في انتظار تسليمهما إلى الوحدات الأمنية والديوانية بالجهة.

كما أوقفت التشكيلات العسكرية العاملة بنفس المنطقة يوم أمس الأحد إحدى عشر شخصا من جنسيات إفريقية ودون وثائق هوية كانوا بصدد اجتياز الحدود التونسية الليبية في الاتجاهين. وقد تم تسليمهم إلى فرقة الحرس الحدودي بالشوشة.

وأنقذت وحدة بحرية تابعة لجيش البحر يوم أمس الأحد 27 أكتوبر 2019، 5 تونسيين تتراوح أعمارهم بين 15 و23 سنة ونقلهم من المصطبة “عشطرت” إلي ميناء جرجيس.

وأفادوا أنهم أبحروا يوم السبت من سواحل جربة قصد إجتياز الحدود البحرية خلسة في إتجاه السواحل الإيطالية.

وقد تم تسليمهم إلى الحرس الوطني بالمكان لإتمام الإجراءات القانونية في شأنهم.

قراءة 482