تونس تشارك في الجمعية العمومية 34 للمكتب التنفيذي للإتحاد العربي للرياضة العسكرية

تونس تشارك في الجمعية العمومية 34 للمكتب التنفيذي للإتحاد العربي للرياضة العسكرية

تشارك تونس في اجتماعات الجمعية العمومية للمكتب التنفيذي للإتحاد العربي للرياضة العسكرية واللجان المعاونة له في دورتها 34 التي ستنعقد بالأردن من 23 إلى 28 مارس 2019، بحضور 19 دولة وهي الأردن والسعودية ومصر وقطر واليمن والإمارات والجزائر وليبيا والعراق والمغرب والسودان وسلطنة عمان وفلسطين ولبنان والكويت والبحرين وجيبوتي وموريتانيا.

وستناقش اجتماعات الجمعية العمومية بنود محضر اجتماعات الجمعية العمومية الـ33 التي انتظمت بتونس في مارس 2018، كما سيتم التطرق إلى انتخابات رئاسة الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء اللجان المعاونة له المقرر تنظيمها سنة 2020. وستحدد هذه الاجتماعات رزنامة الأنشطة الرياضية والبطولات العربية لسنتي 2019 و2020 .

كما ستدرس اللجنة الإعلامية واللجنة الفنية صلب الاتحاد، التقرير الإعلامي والفني الخاص بالبطولة العربية العسكرية السابعة للتايكوندو التي أقيمت بلبنان في شهر سبتمبر 2018، وتقرير الدورة الخامسة للإعداد البدني لضباط القوات المسلحة العربية التي انتظمت مؤخرا  بالقاهرة وذلك بهدف تقييم التظاهرتين من حيث المستوى الفنّي والتنظيمي.

وتجدر الإشارة إلى أن القوات المسلحة التونسية ممثلة في الاتحاد العربي للرياضة العسكرية ب3 أعضاء، وهم العميد حسن العجيمي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد والرائد محمد زكري مقرر اللجنة الإعلامية والنقيب محمد أيوب الكثيري عضو اللجنة الفنية.

قراءة 588