وزير الدفاع الوطني في زيارة تفقّد إلى المنشآت العسكرية بمدنين

وزير الدفاع الوطني في زيارة تفقّد إلى المنشآت العسكرية بمدنين

مواصلة للزيارات الميدانية لمختلف المنشآت العسكرية، أدى وزير الدفاع الوطني السيد عبد الكريم الزبيدي صباح اليوم الخميس 14 مارس 2019 زيارة  إلى الفوج 42 مدفعية والفوج 53 مضاد للطائرات بمدنين، تفقّد خلالها جاهزية الأفراد واطلع على ظروف عيش وعمل العسكريين.

وتوجّه بالمناسبة بكلمة إلى العسكريين ثمّن خلالها مجهوداتهم في سبيل حماية الوطن والذود عن حرمته ومكافحة الإرهاب والتهريب والجريمة المنظمة، داعيا إلى مزيد ملازمة اليقظة وضمان جاهزية الأفراد ودعم قدراتهم العملياتية وأشار إلى أن الحرب على الإرهاب ستظل مفتوحة إلى حين القضاء عليه  مؤكدا على ضرورة تظافر مختلف القوى الحيّة بالبلاد وفي مقدّمتها المؤسسة العسكرية.

كما دعا إلى مزيد الإحاطة بالعسكريين بمختلف رتبهم، من حيث تحسين ظروف عيشهم والتفاعل مع مشاغلهم ومزيد الإحاطة بهم وبعائلاتهم وبعائلات العسكريين الذين استشهدوا فداء للوطن وكذلك الجرحى الذين أصيبوا جرّاء العمليات الإرهابية.

وشدّد على ضرورة مواصلة بذل الجهد لتحسين وتطوير مستلزمات الحياة اليومية داخل المنشآت العسكرية ومزيد الإحاطة بصغار الرتب والجنود  والإصغاء إلى مشاغلهم والتفاعل معها.

وتولّى وزير الدفاع الوطني بالمناسبة تدشين المركب السكني بمدنين الذي بلغت كلفته 2.5 مليون دينار وتسليم مفاتيح شقق لفائدة 12 ضابط صف و9 من رجال الجيش.

قراءة 106